Advertisement

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

17 سبتمبر 2021 - 3:26 ص

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا و القنوات الناقلة :


ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الاسباني “لا ليغا” نترقب مباراة من مستوي فني قوي بين ريال مدريد وفالنسيا حيث من المقرر ان تقام المباراة علي ملعب “ميستايا” يوم الاحد الموافق التاسع عشر من شهر سبتمبر في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة و في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, حيث تقوم شبكة قنوات “بي ان سبورتس” القطرية باذاعة المباراة خلال قناتها “بي ان سبورتس 1” .

Advertisement


حالة الفريقين :


يدخل فالنسيا صاحب الارض و الضيافة المباراة و هو يحتل المركز الثاني من جدول الترتيب بواقع 10 نقاط بفارق الاهداف عن الطرف الاخر للمباراة و هو الملكي ريال مدريد الي جمع نفس عدد النقاط . حيث سجل فالنسيا في اربعة مباريات 9 اهداف و استقبلت شباكه هدفين بينما “الميرينجي” سجل في اربعة مباريات 13 هدف و استقبلت شباكه 6 اهداف مما جعل فارق الاهداف يعطي الصدارة للريال مدريد .

Advertisement

و يظهر لنا مؤشر رقمي بأن المباراة بين صاحبي افضل انطلاقة للدوري الاسباني هذا الموسم بجانب اتليتكو مدريد الذي جمع نفس العدد من النقاط , و مما يزيد فرصة الامتاع الكروي المستوي الذي ظهر به “بنزيما” مهاجم “الميرينجي”بعد ان سجل هتريك امام سيلتا فيغو في الجولة السابقة فسوف ننتظر المتعة و التشويق مع “اللاليغا” .

Advertisement


التشكيل المتوقع :


المتوقع ان يدخل فريق الريال المباراة بالتشكيل التالي :

(حراسة المرمي) : كورتوا
(خط الدفاع) : الابا – ميليتاو – كارفاخال – غوتيريز
(خط الوسط) : كاسيميرو – ايسكو – فالفيردي – فينسيوس
(خط الهجوم) : كريم بنزيما – هازارد

Advertisement


المتوقع ان يدخل فريق فالنسيا المباراة بالتشكيل التالي :

(حراسة المرمي) : جيورجي
(خط الدفاع) : كوريا – غابريل – الديريتي – خوسيه لويز
(خط الوسط) : سوليير – دانييل – هوغو – شيرشيف
(خط الهجوم) : غيديز – ماكسيميليانو


تاريخ مواجهات ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني :


تقابل الفريقين في عدد ضخم من المباريات بواقع 191 مناسبة كان النصيب الاكبر من الفوز في صالح ريال مدريد بواقع 101 مباراة بينما فاز فالنسيا في 51 مباراة ليكون التعادل حاضر في 39 مواجهة ليكون لنا مؤشر بأن التعادل اخر نتيجة متوقعة مما ايضا يعطينا مؤشر بغزارة الاهداف هو تسجيل الملكي 356 هدف و تسجيل فالنسيا 239 هدف.